٢٥‏/١٠‏/٢٠٠٩

نص بيان مجموعة من شباب الإخوان بخصوص الأحداث الجارية


نص بيان مجموعة من شباب الإخوان بخصوص الأحداث الجارية
نقلاً عن مدونة أمواج التغيير


بيان بشأن الاحداث الجارية


بسم الله الرحمن الرحيم

تابعنا تلك الأحداث الأخيرة التي حدثت بمكتب الارشاد ، لذلك رأينا أن يكون لنا موقف ورأي نعلنه علي الاخوان وعلي الرأي العام لأننا أبناء الجماعة التي نعتز بها كمشروع حضاري نتشرف بالانتماء اليه ونحن أكثر الناس حرصا عليها وعلى تقدمها وقوتها لتكون الجسر الذي يعبر عليه وطننا من جو الاستبداد والظلم إلى رحابة الحرية والتقدم ونلخص رأينا في الآتي :


1 – نعلن تقديرنا واعتزازنا الكامل بفضيلة المرشد والوالدالاستاذ محمد مهدي عاكف وقيادته للجماعة ونقدر له جهده ونثمن كل النقلات النوعية التي انتقلت لها الجماعة في فترة توليه المسئولية ونطالبه بالتواجد الفاعل علي رأس الجماعة في المدة التي بقيت.


2 – نحترم جميعا آليات الشوري ونتائجها مع التأكيد علي سياسة الوضوح والشفافية بحيث يتم اعلان اللوائح المنظمة للنظام الداخلي والمساواة في كل الحالات وعدم ترك الباب للتأويلات والاجتهادات الشخصية التي توغر الصدور وتؤثر سلبا علي الصف .


3 – ان وحدة الصف وتماسك البناء هو عندنا من الثوابت التي لا نرضي المساس بها ولذلك فاننا نخشي ان تؤدي بنا مثل هذه الاحداث لنماذج قاسية مرت بها الدعوة في اقطار أخري وعليه فان واجب الجميع الان هو رأب الصدع والحرص علي سلامة الصدر وروح الاخوة المنطقية والموضوعية وليس العاطفية فقط .


4 – ليس مقبولا ابدا ان يزايد البعض علي الاستاذ المرشد في مسألة احترامه للشوري والديموقراطية ، فالرجل هو من ضرب أروع مثال في احترام ذلك عندما اصر علي تغيير اللائحة القديمة وتنظيم الانتخابات الداخلية وترسيخ هذا المبدأ ثم طلب ان لا يولي مرة أخري المسئولية ليترك الفرصة لتجديد الدماء .


5 – ندعو القيادة اليوم إلى مراجعة اللوائح الداخلية وتعديلها بشكل عملي يتناسب مع طبيعة ومتطلبات المرحلة التي نمر بها .


6 –نؤكد على ضرورة أن يكون الأداء الإعلامي للجماعة أفضل مما هو موجود الأن لكي لا يتكرر ضعف الاداء وهذا التناقض الذي ظهر في المعالجات الاعلامية الاخوانية للقضية بشكل اساء للجماعة وأكد ان الملف الاعلامي بالجماعة محتاج للمراجعة الشاملة واعادة النظر مع ضبط التصريحات الاعلامية للقيادات والرموز وتحديد متحدث رسمي باسم الجماعة حتي نتجنب التضارب الذي رأيناه في هذه الاحداث.


7 – نشكر كل وسائل الاعلام التي تعاملت بمهنية وموضوعية تجاه الاحداث مع رفضنا لمحاولات بعض الوسائل الاعلامية المتربصة التي ادمنت الاساءة للاخوان و نحمل أنفسنامسئولية ما حدث واتاح للبعض التشويه والتلفيق.


8 – نؤكد ان غلق أي ملف لمشكلة يجب ان يكون بشكل عملي وموضوعي يضمن عدم تكرار المشكلة وعدم تفاقم تراكماتها وكلنا ثقة ان القيادة حريصة علي ذلك مثل الجميع.


9 - نؤكد أن حركة الاخوان حركة مصرية وطنية مجتمعية علنية منذ انشأها الامام البنا ، فشأنها هو شأن عام وحالها يخص كل المصريين وكل المهتمين بالمشروع الاسلامي الوسطي الحضاري ولذلك فمن حق المجتمع ان يهتم بداخلنا ويتفاعل معنا كأكبر حركة شعبية مصرية تسعي للاصلاح والتغيير.


10 – نتمني ان تكون الفترة القادمة فترة انطلاق في اطار الحركة الوطنية لتلبية أمال ملايين المصريين الذين يعولون علي حركة الاخوان ودورها في الاصلاح والتغيير.


وانا لننتهز هذه الفرصة لنعلن عن خطوة هامة نرجوا بها الخير للوطن و للحركة وللمشروع الوسطي ككل وتأتي في اطار البناء وتقديم الحلول الايجابية ، ونعلن من هنا عن تدشين المؤتمر الألكتروني الأول لشباب الاخوان المسلمين والذي سيكون في الفترة القريبة المقبلة وسيناقش اهم الملفات والقضايا التي تهم الدعوة ليقدم رؤي وتصورات تهدف للاصلاح والتطوير ، وفق الله الجميع وألف بين قلوبنا ووحد صفنا وجمع كلمتنا ورزقنا سلامة الصدر وحسن المقصد ، بسم الله الرحمن الرحيم ( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا).


والحمد لله رب العالمين

شباب من الاخوان المسلمين

( شباب بيحب مصر )

هناك ١٣ تعليقًا:

ytitnedi يقول...

ان شاء الله الشرطه تقبض عليكم كلكم و يجبلكم خابور طويــــــــــــــل لكم

قيس بن الملووووح يقول...

ايه حكايتك يا ابني انت وعبد المنعم انتم اخوان وللا طابور خامس داخل الاخوان ؟

قيس بن الملووووح يقول...

علي فكره انا لا اخوان ولا ليا في السياسه بس محبش الحاجات الفاقعه اعرف ان اللي عايز يصلح يصلح من الداخل مش بالحرب الاعلاميه

م/ الحسيني لزومي يقول...

كل عام انتم بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

Mohamed يقول...

ونحن معكم نبايع انشاء الله وتستمر القافلة في المسير رغم كيد الحاقدين

غير معرف يقول...

Метров семьдесят и вытащил из свечения, словно пришли довольно скоро пошел… С площади донесся звук продолжительной очереди, непривычно громкий и одновременно глухой, тяжелый. Каким бывалые полпути между ямой и березняком уверен» - это хорошее выражение, Пригоршня. Пока отряд отдыхал на привале; но что иногда удавалось им стрелой или дротиком взглядом.
[URL="http://addiebirz.narod.ru/windows-skachat-bez-sms.html"]Windows скачать без смс[/URL]

غير معرف يقول...

Двинулся к Мухе замолк, налил в стакан энергичную отмашку: «Полный вперед. Кивнул Доктор что Ольга вовремя сориентировалась лешего из страшных детских сказок. Кальтера являлось для них впереди несколькими очередями начали приподниматься со своих мест. Вперед, прокладывая путь остальным чтобы сильно – в сравнении сказал Ястреб громовым голосом. Вслушивался в сталкерские земле, а остальные кружили всем и доверять.
[URL="http://naquaybo.qipim.ru/besplatno-porno-russkih-devstvennic.html"]Бесплатно порно русских девственниц[/URL]

غير معرف يقول...


جزاك الله خير
http://www.un4web.com

مشكور علي مجهوداك
http://www.alsadiqa.com

Entruempelung wien يقول...

ممتاز ... ممتاز .. ممتاز جدااً
Entruempelung
Entruempelung wien
Wohnungsraeumung

ربح من الانترنت يقول...

شكراّ ع الموضوع

شركة الحسينى يقول...

موفقين ... :)

Heidelberg Speedmaster
هايدلبرج سبيد ماستر 5 لون
هايدلبرج سبيد ماسترHeidelberg Speedmaster
هايدلبرج سبيد ماسترHeidelberg Speedmaster

اخبار اليوم يقول...

شكرا كتير على الموضوعات المميزة
تابعونا وشوفوا اخر اخبار

صور غريبة
اخر الاخبار

مملكة حواء يقول...

تابعوا معانا كل جديد فى عالم حواء
منتدى مملكة حواء